أوساسونا ضد برشلونة.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

تاريخ النشر: 02/09/2023
167
منذ 8 شهور
أوساسونا ضد برشلونة.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

يستعد برشلونة يوم غدا الأحد، لخوض مواجهة صعبة للغاية أمام مضيفه أوساسونا، على ملعب آل ساردار، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق برشلونة في الجولة الماضية، انتصارا هاما وكبيرا على مضيفه فياريال (4-3)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب لاسيراميكا، بالجولة الثالثة.

ويدخل برشلونة مواجهة أوساسونا وفي رصيده 7 نقاط، من انتصارين وتعادل، حيث ستكون هذه المباراة، هي الأخيرة، قبل فترة التوقف الدولي، التي ستنطلق يوم الأثنين.

وقد تشهد قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونا، تواجد الثنائي البرتغالي الجديد جواو كانسيلو الظهير الأيمن بالإضافة لجواو فيليكس المهاجم القادم من أتلتيكو مدريد.

موعد المباراة: 

ستقام المباراة مساء يوم غدا الأحد الموافق الثالث من سبتمبر لعام 2023، على ملعب آل ساردار في إقليم بامبلونا، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة: 

سيتم نقل المباراة عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في المنطقة العربية.

التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد أوساسونا: 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كانسيلو، كوندي، كريستنسين، بالدي.

خط الوسط: دي يونج، روميو، جوندوجان.

خط الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، جافي.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في الدوري الإسباني: 

تواجه الفريقين من قبل في 82 مباراة، حيث فاز برشلونة في 48 لقاء مسجلا 179 هدفا، وانتصر أوساسونا في 16 لقاء مسجلا 69 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 18 مناسبة.

حمل تطبيق سعودي الآن